logo

Select Sidearea

Populate the sidearea with useful widgets. It’s simple to add images, categories, latest post, social media icon links, tag clouds, and more.
hello@youremail.com
+1234567890

أمير الرياض: زيارات المحافظات لمعالجة الملاحظات وتقصير المسؤول

حمد القاضي > مقالاتي  > أمير الرياض: زيارات المحافظات لمعالجة الملاحظات وتقصير المسؤول

أمير الرياض: زيارات المحافظات لمعالجة الملاحظات وتقصير المسؤول

     

 

** سرَّني وأنا أقرأ وأتابع زيارات سمو أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر للمحافظات وأنها زيارات عملية ليرى ويستمع لشكاوى المواطنين ويشاهد بنفسه الأوضاع والخدمات التي تُقدِّمها الجهة الحكومية لأهالي المحافظات.

لذا لا يغضّ النظر عن أي خطأ فينبه عليه وينقده أمام مراجعي الجهة وأمام أنظار المسؤولين فيها مطالبًا لهم بالإصلاح العاجل وإنهاء شكاوى المواطنين تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد لمعالجة أضرب مثلين للجدية بزيارات أمير الرياض وحرصه على توفر الخدمات الجيِّدة دونما أي تغاضٍ أو مجاملة إزاء أي تقصير.

فمثلاً عندما زار محافظة عفيف نهاية الأسبوع الماضي وتفقَّد مستشفى عفيف كان ينظر بعين المسؤول المُؤتَمَن من قِبَل ولي الأمر.

لذا أبدي ملاحظاته على المستشفى بكل شفافية وأعلن عدم رضاه عن بعض خدماته قائلاً بكل صراحة وقوّة «هذا لا يُرضي ولاة الأمر». وقبلها عندما زار بلدية الخرج ورأى أحد المكاتب خالية من الموظَّفين وسأل أينهم؟ فحاول المسؤول أن يعتذر بأسباب غير مقنعة فغضب الأمير المسؤول قائلاً: «نحن نريد البشر وليس الحجر.. أريد أن التقي بهم لأعرف ملاحظات الناس».

تحية لسمو الأمير فيصل الذي عُرِفَ بالجدَِية والأمانة ومتابعته كُل ما يهم المواطنين بأيِّ موقع تولاه -وفَّقه الله-.

 

🍃صحيفة الجزيرة