logo

Select Sidearea

Populate the sidearea with useful widgets. It’s simple to add images, categories, latest post, social media icon links, tag clouds, and more.
hello@youremail.com
+1234567890

تبرع بمبيعاته لصالح جمعيات الأيتام القاضي يحتفل بتوقيع كتاب «مرافئ على ضفاف الكلمة»

سعد المصبح

تبرع بمبيعاته لصالح جمعيات الأيتام القاضي يحتفل بتوقيع كتاب «مرافئ على ضفاف الكلمة»

سعد المصبح

      

 

احتفت «قيصرية الكتاب» بساحة العدل بمنطقة الرياض بتوقيع كتاب عضو مجلس الشورى سابقاً الكاتب والأديب الأستاذ حمد بن عبدالله القاضي المعنون «مرافئ على ضفاف الكلمة».

وأوضح القاضي أن الكتاب يضم أربعة فضاءات، الفضاء الأول: «مرافئ اجتماعية» تناول فيها عديداً من قضايا المجتمع والمرأة والإنسان، وفضاء «مرافئ وطنية» تطرق فيها إلى كثير من القضايا الوطنية التي تتمحور حول حب الوطن والانتماء له والحفاظ عليه، و«مرافئ تأملية» رحلة تأمل في سماوات آمال الحياة وآلامها، وأفراحها وأتراحها، نشيدها ونشيجها، أما الفضاء الرابع «مرافئ ثقافية» فطاف فيها الكاتب على محطات الكلمة والشعر والمشاعر والوفاء.

وقال «القاضي» إن هذا الكتاب أغلى كتبي: لثلاثة أسباب فهو أولاً: يمثِّلني إنساناً وكاتباً، وثانياً لأني أهديته إلى أغلى الناس «أمي»، -رحمها الله- وثالثاً لأن من قدَّم له من أعز الناس على قلبي الدكتور غازي القصيبي، كما أهدى المؤلف كتابه إلى أمه بكلمات قال فيها «إلى أعز الناس، أمي -رحمها الله- التي رحلت في طفولتي، ففقدت حنان أمومتها فأدلجت أبحث عن هذا الحنان بين حبر الكلمات وحب الناس وحنان الأوفياء»، مشيراً إلى أن دخل كتابه سيتوجه لصالح جمعيات الأيتام.

🍃صحيفة الجزيرة  1442/12/23هـ